الأربعاء 17 أبريل 2024 08:58 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟

نيران الجيش اليمني توقع قتلى وجرحى بصفوف مليشيا الحوثي في الضالع والبيضاء

هجوم للجيش على مليشيا الحوثي في البيضاء
هجوم للجيش على مليشيا الحوثي في البيضاء

أفادت مصادر ميدانية، اليوم الاحد، أن نيران الجيش اليمني أوقعت قتلى وجرحى بصفوف مليشيا الحوثي في محافظتي الضالع والبيضاء.

وذكرت المصادر بأن القوات المشتركة بمحافظة الضالع قصفت بالمدفعية، اليوم، تجمعاً يضم قيادات حوثية شمال منطقة “بتار”، غرب المحافظة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من مسلحي الحوثي.

واشارت الى إن القصف المدفعي استهدف تجمعاً حوثياً، وأصاب الهدف بشكل دقيق، وكبد المليشيا الحوثية خسائر فادحة.

ونوهت المصادر بأن القصف المدفعي جاء رداً من قبل القوات على قيام المليشيا باستهداف مناطق سكنية في بلدات “المشاريح”.

يأتي ذلك فيما قُتل ثلاثة من عناصر المليشيا في هجوم لوحدة من الجيش بمديرية الزاهر، محافظة البيضاء.؛ وفقا لمصدر عسكري.

وأفاد المصدر بإن قوة تابعة للواء 181 شنت هجوماً على مواقع تتمركز فيها المليشيا في منطقة الجماجم التابعة لمديرية الزاهر آل حميقان.

ونوه المصدر بأن الهجوم أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر المليشيا وإصابة آخرين، دون ذكر مزيد من التفاصيل.