الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:51 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء

عمران : امرأة تسرق 7 ألف سعودي ومجوهرات واسطوانتي غاز على زوجها وتخبئها بأحد المحلات

قامت أحد النساء بسرقة منزل زوجها في حادثة غريبة بمحافظة عمران وأسباب مجهولة.

ووفقا لمصادر أمنية تابعة لمليشيا الحوثي فأن المدعوة (ر. أ. س. ا) -30 عاما-، قامت بسرقة مبلغ 7 آلاف ريال سعودي و3.5 جنيهات ذهب واسطوانتي غاز، من منزل زوجها (ع. ا. ن. ا.) -42 عاما-، وقامت بإيداع المسروقات في أحد المحلات.

وأوضح الأمن أنه تم العثور على المسروقات في محل تابع للمدعو (ن. ع. ع. ا).

ولم تكشف المصادر سبب قيام الزوجة بذلك وإقدامها على سرقة زوجها ، غير أن مشاكل وجرائم السرقة والسطو انتشرت بشكل كبير في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية والأمنية.