السبت 13 أبريل 2024 10:30 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة

بعد طلاقه من زوجته… شاهد : معجبة تقدم ابنتها زوجة هدية لمشهور سعودي

نشر مشهور سناب شات بالسعودية نادر النادر ، مقطع فيديو لإحدى السيدات وهي تقدم ابنتها الكبرى هدية كزوجة له دون أي مقابل بعد انفصاله عن سعاد بنت جابر .

وأظهر الفيديو الذي نشره نادر النادر عبر تطبيق سناب شات، وهو بأحد المولات، حيث قابل سيدة معجبة بسناباته، والتي قالت:”حنا كثير بنحبك وأنا والله متابعة لكل سناباتك وبهديك أغلى شيء بنتي والله تكون زوجتك ..أنا صليت الفجر ودعيت تكون بنتي هديتك ومن نصيبك”.

ليرد عليها عبر نفس الفيديو قائلاً :”الله يخلي لك إياها ويرزقها بالزوج الصالح ..الله يسعدك يا رب ..والله أحرجتني بهديتها هاد”.

وكان نادر النادر قد نشر مؤخراً مقطع فيديو أثار جدلاً كبيراً ، حيث ظهر به وهو نائم على سرير مستشفى ويبكي، مؤكداً انفصاله عن زوجته سعاد جابر.