المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 05:59 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة

شاهد... هيفاء وهبي تنافس ترامب وبايدن في الانتخابات الأميركية

برزت نجومية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي العالمية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي تُجرى حاليًا ويتنافس فيها المرشحان دونالد ترامب وجو بايدن، حيث استغل “ناخب” محبته للفنانة اللبنانية ودوّن اسمها في ورقته الانتخابية.

وحرص المواطن الذي قيل إنه من سكان ولاية ميشيغن الأمريكية على التقاط صورة لورقته الانتخابية التي دوّن فيها اسم هيفاء وهبي باللغة الإنجليزية، أثناء اقتراعه رسميًا.

وتداول متابعون تلك الوثيقة بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هيفاء وهبي اخترقت المنافسة المحتدمة بين المرشحين الرئاسيين، لافتين إلى أنهم تفاجئوا بخيار أحد المواطنين لدى الإدلاء بتصويته لصالح هيفاء.

وأيد متابعون لبنانيون وعرب، أنهم يختارون هيفاء وهبي للرئاسة الأمريكية، مشيرين إلى أن هذا الأمر يليق لها، إذْ جاء في التعليقات: “بين ترامب وبايدن، نختار أيضاً هيفا”، و”هيفا وهبي للرئاسة الأمريكية”، و”بيلبقلها تكون رئيسة والله قوية هيفا”.

وعلقّ آخرون: “اي ولله قوية لو هيفا مانت رئيسه شو بدي احكيلك عن السلام الجمال والنظافة والثقافة والتطور والتواضع يلي حيصير بالبلد عنجد هيفا مافي منا تقبرو لقلبي هالفوفا ما أطيبها”، و”يا ريت يكون هيك شي دولة رئيستها هيفاء والشعب هني الفانز والمُحبين! ولا احلى من هيك دولة رئيسة قلوبنا كلنا”.

من جانبها لم تترك هيفاء وهبي تلك المناسبة التي جعلت اسمها بين ترامب وبايدن دون تعليق، إذْ استغلت إحدى التغريدات عبر موقع “تويتر” لتترك إيموجي ضاحك بشكل قوي