الأربعاء 17 أبريل 2024 09:09 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟

جريمة تهز دولة عربية.. فتاة تنجب طفلا من والدها بعد اغتصاب 6 مرات بمشاركة شقيقها

جريمة هزت مصر وخلفت ردود فعل غاضبة، جراء تعرض فتاة للاغتصاب على يد والدها وشقيقها، حيث كشفت تفاصليها، بالصدفة، عندما حاول الأب التخلص من طفل بإلقاءه في حاوية قمامة، بحسب ما أفادت صحف محلية، الأحد.

ورغم أن الأسرة تعيش في محافظة البحيرة، إلا أن الوالد أخذ الطفل الذي أنجبته ابنته منه بعيدا ليتخلص منه في محافظة الجيزة، لكن أحد المارة أوقفه عندما سمع بكاء الطفل أثناء إلقاءه في القمامة، فاشتبك مع الأب وتجمع الأهالي الذين احتجزوه، وأبلغوا الشرطة.

واستمعت النيابة إلى أقوال ضحية الاغتصاب، وهي طفلة في الـ15 من العمر، وطالبة بالصف الأول الثانوي، والتي قالت إنها تعرضت للاغتصاب على يد والدها (35 عاما- عامل فراشة) ست مرات وكذلك، على يد شقيقها التوأم (15 عاما) وكذلك طالب في الصف الأول الثانوي.

وأضافت الضحية أن والدها كان يهددها بالقتل إذا كشفت ما يفعله بها، وكذلك شقيقها، وأنها كانت تتكتم على جريمة الاغتصاب خشية “الفضيحة والقتل”، بحسب صحيفة “الشروق”.

وأمرت نيابة كرداسة، بحبس والدها وشقيقها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأودعت الطفل داخل إحدى دور الرعاية.