السبت 13 أبريل 2024 09:52 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة أول تعليق بريطاني على استيلاء إيران على سفينة شحن إسرائيلية في مضيق هرمز شاهد فيديو الحريق الهائل الذي التهم عدة محلات بصنعاء القديمة حادث تصادم مروع على خط صنعاء - الحديدة يودي بحياة مواطن وإصابة 14 آخرين بجروح خطيرة ”شاهد” صحفي يكشف الأمر الصادم..الحوثيون هم من اضرم النار في ”سوق الحلقة” من جوار قبر مؤسس الجماعة.. الحوثي: ”الحرب الأمريكية فقاعة غير مضرة” ”الخطة الإيرانية” تُنفذ في البيضاء: تصفية قيادات حوثية فاشلة!

رغم دعمها أرمينيا.. تصريحات إيرانية مفاجئة عن الحرب بين أذربيجان وأرمينيا

صرح المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، إن بلاده تؤكد على وحدة الأراضي الأذربيجانية وضرورة الانسحاب من أراضي أذربيجان "المحتلة".

وقال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، علي ربيعي: "إيران تبحث مع أذربيجان وأرمينيا مقترحا لوقف الحرب ونرحب بأي مبادرة أخرى.. نؤكد على وحدة الأراضي الأذربيجانية وضرورة الانسحاب من أراضي أذربيجان المحتلة".

وشدد المتحدث على أن "تدخل أي طرف ثالث في النزاع الأرميني الأذربيجاني في قره باغ غير بناء وستكون له عواقب وخيمة".

وأوضح المتحدث أن الحل في قره باغ ليس عسكريا "ونشعر بالقلق على أرواح مواطنينا في المناطق الحدودية.. ندعو إلى السلام في قره باغ ولن نتحمل أي انتهاك للأراضي الإيرانية حتى ولو كان غير متعمد".

وتدعم إيران أرمينيا بشكل غير مباشر في الحرب الدائرة بين أذربيجان وأرمينيا.