الأربعاء 17 أبريل 2024 08:08 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

جريمة مروعة .. اختطاف واغتصاب فتاة ثم حرقها!

شهدت الجزائر جريمة مروعة هزت البلاد، تمثلت في اختطاف فتاة واغتصابها ثم حرق جثتها.

وبحسب مغردين؛ فإن الفتاة تدعى “شيماء” وتبلغ من العمر (19 عامًا) عثر عليها محروقة في محطة مهجورة على مدخل مدينة الثنية، بمحافظة بومرداس.

وأشار المغردون في الرواية المنتشرة إلى أن الفتاة عثر عليها محروقة، وذلك في أعقاب تلقيها تهديد من شخص طالبها بالخروج من المنزل لملاقاته، ونشر مغردون جزائريون عبر “تويتر” صورة قالوا إنها للجاني.

مطالبات بإعدام قاتل شيماء

من جانبها، قالت والدة “شيماء”: إن “ابنتها أخبرتها يوم الجريمة بأنها ستغادر المنزل من أجل الذهاب لسداد فاتورة هاتفها الجوال، وكانت تخفي ملاقاة الشخص الذي هددها خوفا من رد فعل عائلتها”.

وأكدت والدة شيماء في مقطع فيديو متداول: أنه “تم الاعتداء على ابنتها بسلاح أبيض على مستوى رقبتها ورجليها، إضافة إلى اغتصابها وحرقها”.

وناشدت السلطات الجزائرية “بتطبيق حكم الإعدام بحق الجاني؛ حتى يشفي غليلها ولتسترجع حق ابنتها، بعد أن تم توقيف الجاني واعترافه بارتكاب جريمته”.