المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 07:08 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور) أعجوبة مذهلة .. مغترب يمني يعود للحياة بعد اعلان وفاته رسميا حدث ما كان يخشاه عبدالملك الحوثي من فتح طريق الحوبان في تعز.. هل تعيد المليشيات إطباق الحصار؟ ثلاث حالات انتحار في صنعاء عشية أول أيام عيد الأضحى بينهم طفل نتيجة للظروف المعيشية المشاط” و”الغماري” وقيادات حوثية يؤدون صلاة العيد في أكبر مركز لغسيل أدمغة الأطفال بصنعاء ”صور” الرئيس العليمي يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين ويستقبل المواطنين في عدن فاجعة: وفاة 14 حاجا أردنيا وفقدان 17 آخرين في المشاعر المقدسة وإعلان رسمي بشأنهم بقرة تقتحم ساحة صلاة عيد الأضحى في مسجد بدولة عربية.. شاهد ردة فعل المصلين ابنة ‘‘محمد قحطان’’ تتحدث عن والدها المختطف: سيصبح العيد عيدين! ‘‘الحارس القضائي’’ النسخة الحوثية من ‘‘لجنة تنفيذ أمر الإمام’’ الخمينية

ميليشيا الحوثي تختطف مواطنين في محافظة ذمار بعد اجتياح قريتهم (تفاصيل)

اجتاحت ميليشيا الحوثي الإرهابيه قرية "ذي صبل" مديرية المنار آنس في محافظة ذمار، وألقت القبض على خمسة أفراد من أبناء القرية .

وأفادت مصادر خاصلة لـ "المشهد اليمني" اليوم الجمعة، أن الحوثيين ألقوا القبض على خمسة مواطنين من قرية ذي صبل بمنطقة آنس وهم :

1- علي محمد عبدالله العنهمي

2- احمد عبدالله العنهمي

3- هائل احمد عبدالله العنهمي

4- يحيي محمد صالح طاهر

5- صالح احمد علي طاهر .

وأضافت أن اجتياح االحوثيين للقرية يعتبر للمرة الثالثة على التوالي حيث كانت المرة الأولى في مارس 2018م بعد اختطافهم للشيخ عبد الحميد العنهمي رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام وفي المرة الثانية اختطفت الشيخ القبلي البارز علي أحمد مسحق بعد مداهمة منزله .

واتهمت مصادر إعلامية ميليشيا الحوثي بإغتيال الشيخ صالح أحمد العنهمي عضو مجلس شورى الإصلاح في مدينة ذمار مطلع عام 2016م بعد سيطرة الحوثيين على المحافظة والذي ينتمي إلى نفس القرية ومقرب من المختطفين الجديد .