الأربعاء 21 فبراير 2024 02:27 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي

الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في جبهة قانية.. ويشن هجوما معاكسا على الحوثيين (تفاصيل)

‏‎

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل، مساء الخميس، من تحريرمواقع جديدة في جبهة "قانية" بمحافظة البيضاء.

وذكرت مصادر ميدانية، أن قوات الجيش الوطني ورجال القبائل شنو هجوما معاكسا على الحوثيين، تمكنو من خلاله إستعادة "مفرق الفرش" وبعض التباب المحيطة به في جبهة قانية.


وبحسب المصادر فإن المواجهات، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من مليشيا الحوثي الانقلابية، وسط تقدم ميداني لقوات الجيش الوطني في جبهة قانية .

وتخوض قوات الجيش الوطني معارك عنيفة ومتواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، التي كثفت من هجماتها خلال الأسابيع الماضية بهدف تحقيق تقدم ميداني باتجاه مدينة مأرب.