الأحد 14 أبريل 2024 09:09 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

بالاسم: مصرع قائد المهام الخاصة التابع لمليشيا الحوثي في مأرب

لقي قائد عسكري بارز في مليشيا الحوثي الانقلابية، الخميس، مصرعه مع عدد من مرافقيه وعناصر اخرى في المليشيات، في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش الوطني بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وذكرت مصادر ميدانية، أن القيادي الحوثي المدعو "محمد محمود هلال" قائد المهام الخاصة للمليشيات، لقي مصرعه في جبهة المخدرة بصرواح غربي مأرب.

وبسحب المصادر، فقد اسفرت المواجهات التي تجددت امس الخميس، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي، في جبهات المخدرة وصرواح ونهم ونجد العتق، عن مقتل وجرح العشرات من الحوثيين، من بينهم قائد المهم الخاصة.

وطبقا للمصادر، فقد تجددت المواجهات، بعد محاولة مليشيا الحوثي للالتفاف على مواقع الجيش الوطني في مديرية صرواح.


وتشهد جبهات محافظة مأرب ونهم شرقي صنعاء، معارك عنيفة ومتواصلة بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل، وبين مليشيا الحوثي الانقلابية التي كثفت من هجماتها خلال الأسابيع الماضية بهدف تحقيق تقدم ميداني باتجاه مدينة مأرب.