الأربعاء 28 فبراير 2024 02:59 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلال مباحثات مع ‘‘ابن مبارك’’ .. روسيا تعلن تطور غير مسبوق في التبادل التجاري مع اليمن وكالة استخباراتية تكشف هوية الجهة التي حاولت اختطاف جنود أمريكيين وبريطانيين في اليمن تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية رئيس الوزراء ‘‘بن مبارك’’ يكسر رأس هذا الوزير الفاسد ؟ تحسن طفيف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية من هو الظالم في المعتقد الرسي الهادوي؟

شاهد بالصورة .. مكان سقوط الصاروخ الحوثي البالستي في مدينة مأرب


تداولت وسائل إعلام محلية ونشطاء، صورا لمكان سقوط الصاورخ البالستي الذي استهدفت به مليشيا الحوثي، مساء الثلاثاء، حيًا سكنيًا، بمدينة مأرب.

وبحسب المصادر، فإن مليشيات الحوثي، استهدفت حيًا سكنيًا، بالقرب من المجمع الحكومي، وسط مدينة مأرب بصاروخ باليستي، وأسفر عن سقوط ضحايا من المدنين.

وذكرت مصادر محلية أن الانفجار العنيف الذي هز المنطقة، أدى إلى تساقط نوافذ المنازل، وأثار الخوف والرعب في نفوس النساء والأطفال، كما أشارت إلى أن هذه الاستهداف الحوثي لمدينة مأرب، هو الثاني خلال 24 ساعة.