المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:32 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى

قوات الجيش الوطني تحقق انتصارات كبيرة في الجوف وتقترب من الحزم مركز المحافظة (تفاصيل)

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل وطيران التحالف العربي بقيادة السعودية، الاثنين، من تحقيق تقدما كبيرا باتجاه مركز محافظة الجوف (شمالي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير مواقع جديدة في مدينة الحزم مركز محافظة الجوف.

وأضافت، ان قوات الجيش سيطرة على مواقع جديدة شرقي مدينة الحزم، وحققت تقدما كبيرا باتجاه مركز المحافظة.


وأشارت المصادر، إلى ان مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات جوية على مواقع مليشيا الحوثي في مدينة الحزم.

وذكرت، ان الغارات استهدفت تجمعات للمليشيات الحوثية في جبل الأقشع بمديرية الحزم، وأسفرت عن مقتل وجرح العشرات من الحوثيين.

وتمكنت قوات الجيش الوطني خلال الأيام الماضية، من إفشال محاولة لمليشيا الحوثي للتقدم باتجاه منطقة السليلة في اليتمه و المهاشمة بمديرية خب والشعف شمال محافظة الجوف، وأسفرت العملية الفاشلة للمليشيات سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين.