الأربعاء 21 فبراير 2024 02:17 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل”

تعزيزات كبيرة تصل إلى قانية .. ومعارك عنيفة في هذه الاثناء بين الجيش والحوثيين بالبيضاء (تفاصيل)



تشهد جبهة "قانية" في محافظة البيضاء(وسط اليمن) هذه الاثناء معارك ضارية بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل ومليشيا الحوثي الانقلابية.


وأكدت مصادر ميدانية، احتدام المواجهات بعد وصول تعزيزات عسكرية وقبلية كبيرة للقوات الحكومية في قانية.


وذكرت المصادر ان قبائل "مراد" وغيرها من قبائل مأرب و ‎البيضاء دفعت بتعزيزات كبيرة إلى قانيه دعما للقوات الحكومية التي تخوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي.


‏وأوضحت ان المعارك على اشدها في جبهة "قانية"، وان معارك هي الأعنف بمختلف أنواع الاسلحة تجري في هذه الاثناء بين الجيش والمقاومة من جهة والحوثيين من جهة أخرى.


وبحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني تمكنت من أسر ٣٧ حوثيا في اليوم قانية خلال الساعات الماضية.