المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 07:26 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

منزل العواضي وسوق ومركز المديرية بيد المليشيات .. آخر التطورات الميدانية لمعارك البيضاء بين الحوثيين وآل عواض

أكدت مصادر محلية وميدانية، إن المواجهات مستمرة بين رجال القبائل ومليشيا الحوثي الإنقلابية في مناطق متفرقة من مديرية ردمان بمحافظة البيضاء.

وذكرت المصادر، أن مليشيا الحوثي تمكنت من السيطرة على منزل الشيخ ياسر العواضي في منطقة آل عواض، بالإضافة إلى سوق ومركز مديرية ردمان.

وأوضحت المصادر، أن مليشيا الحوثي وصلت مركز مديرية ردمان بعد مواجهات مع مسلحي القبائل بقيادة الشيخ القبلي ياسر العواضي.

وكانت مليشيا الحوثي أعلنت الاربعاء الماضي، بدء عملية عسكرية للمرة الأولى ضد قبائل آل ردمان في محافظة البيضاء، وذلك بعد شهر ونصف من التوتر على خلفية مقتل امرأة بنيران مسلح حوثي، ورفض الجماعة لمطالب القبائل ولجان الوساطة، بتسليم الجناة للمحاكمة.