الأربعاء 21 فبراير 2024 02:07 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل”

أول تعليق من ترامب على إضافة الصين 1290 وفاة جديدة بشكلٍ مفاجئ لحصيلة ضحايا كورونا!

أعلنت السلطات الصينية تعديل أرقام الضحايا الذين توفوا نتيجة الإصابة بفيروس كورونا بمدينة ووهان، وأضافت 1290 حالة وفاة ليصبح العدد الإجمالي للوفيات في المدينة 4 آلاف حالة وفاة.

وأرجعت الصين الإعلان المتأخر للأرقام إلى تأخر في وصول التقارير وعدم دقتها، لافتةً إلى أن “بعض المرضى ماتوا في بيوتهم ولم تتوفر تقارير عن حالاتهم”

من جهته، علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على التعديلات الجديدة التي أعلنت عنها الصين بشأن ضحايا كورونا، وقال خلال تغريدةٍ له عبر حسابه على تويتر أنه رغم التحديث فإن الأعداد أعلى بكثير من ذلك وأعلى بكثير من الولايات المتحدة.

وكتب ترامب “أعلنت الصين للتو مضاعفة عدد وفياتهم من العدو غير المرئي. إنها أعلى بكثير من ذلك وأعلى بكثير من الولايات المتحدة ، ولا حتى قريبة!”.