المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:24 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

أول تعليق من ترامب على إضافة الصين 1290 وفاة جديدة بشكلٍ مفاجئ لحصيلة ضحايا كورونا!

أعلنت السلطات الصينية تعديل أرقام الضحايا الذين توفوا نتيجة الإصابة بفيروس كورونا بمدينة ووهان، وأضافت 1290 حالة وفاة ليصبح العدد الإجمالي للوفيات في المدينة 4 آلاف حالة وفاة.

وأرجعت الصين الإعلان المتأخر للأرقام إلى تأخر في وصول التقارير وعدم دقتها، لافتةً إلى أن “بعض المرضى ماتوا في بيوتهم ولم تتوفر تقارير عن حالاتهم”

من جهته، علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على التعديلات الجديدة التي أعلنت عنها الصين بشأن ضحايا كورونا، وقال خلال تغريدةٍ له عبر حسابه على تويتر أنه رغم التحديث فإن الأعداد أعلى بكثير من ذلك وأعلى بكثير من الولايات المتحدة.

وكتب ترامب “أعلنت الصين للتو مضاعفة عدد وفياتهم من العدو غير المرئي. إنها أعلى بكثير من ذلك وأعلى بكثير من الولايات المتحدة ، ولا حتى قريبة!”.