الأربعاء 21 فبراير 2024 01:38 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب تصريح أمريكي جديد: الحوثيون ضربوا سفنا عسكرية أمريكية للمرة الأولى بهذا السلاح الخطير الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا انحراف خطير وكارثة وشيكة.. تحذير برلماني بعد قرار قضائي بإحالة محافظ البنك المركزي في عدن للتحقيق بسبب راتب الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا

بالفيديو... مقيمان بالسعودية ينتحلان صفة “طبيبين” ويصنعان تطعيم ضد “كورونا” في الرياض.

تمكنت فرق تابعة لعدد من الجهات الحكومية بالعاصمة السعودية الرياض، من ضبط مقيمين من الجنسية الباكستانية زعما أنهما طبيبان، وقدما علاجاً لأشخاص من بني جلدتهم وجنسيات أخرى، صنع من عقاقير حيوانية وبشرية على أنه لقاح تطعيم ضد فيروس كورونا على شكل أبر ومغذيات.

وأظهر المقطع الغرفة التي استخدمت كعيادة تفتقر للاشتراطات الصحية، وعدداً من الأدوية والعقاقير التي كون منها المخالفين الخلطة المزعومة التي قدموها لغيرهم، مقابل 150 ريال للقاح الواحد. وأوضح الإعلامي فيصل العبدالكريم خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على تويتر، أن المخالفين أحدهما يعمل عامل منزلي والآخر سائق خاص، وحولا وكرين متجاورين لعيادة لاستقبال الآخرين وإعطائهم العلاج على شكل إبر ومغذيات.