المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 05:57 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور) أعجوبة مذهلة .. مغترب يمني يعود للحياة بعد اعلان وفاته رسميا حدث ما كان يخشاه عبدالملك الحوثي من فتح طريق الحوبان في تعز.. هل تعيد المليشيات إطباق الحصار؟ ثلاث حالات انتحار في صنعاء عشية أول أيام عيد الأضحى بينهم طفل نتيجة للظروف المعيشية المشاط” و”الغماري” وقيادات حوثية يؤدون صلاة العيد في أكبر مركز لغسيل أدمغة الأطفال بصنعاء ”صور” الرئيس العليمي يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين ويستقبل المواطنين في عدن فاجعة: وفاة 14 حاجا أردنيا وفقدان 17 آخرين في المشاعر المقدسة وإعلان رسمي بشأنهم بقرة تقتحم ساحة صلاة عيد الأضحى في مسجد بدولة عربية.. شاهد ردة فعل المصلين ابنة ‘‘محمد قحطان’’ تتحدث عن والدها المختطف: سيصبح العيد عيدين! ‘‘الحارس القضائي’’ النسخة الحوثية من ‘‘لجنة تنفيذ أمر الإمام’’ الخمينية الشيخ حمود المخلافي يعلق على فتح الطرقات وفك الحصار الحوثي عن تعز طارق صالح يتحدث عن المرحلة الثانية من كسر حصار تعز.. ويتوعد بالوصول إلى صنعاء

بسبب أسر نجل المحافظ الحوثي .. المليشيات تختطف أكثر من 40 شخصا من إحدى المناطق المُسيطرة عليها بالبيضاء (تفاصيل)

أقدمت مليشيا الحوثي الإنقلابية، الاثنين، على اختطاف أكثر من 40 شخصا، من أبناء محافظة البيضاء، مديرية الصومعة، الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الإرهاب الحوثية أختطفت أكثر من أربعين شخصا بريئا في البيضاء جميعهم من التجار والصرافين وغيرهم ينتمون لمديرية الصومعة، التي ينتمي إليها محافظ البيضاء المعين من قبل المليشيات.


وأكدت المصادر، ان المختطفين من قبل المليشيات، ليس لهم أي ذنب غير انتمائهم للمديرية التي أسر فيها ابن محافظ الحوثيين أثناء تسلله مع قيادات حوثية للصومعة.

والأحد، تمكن الجيش الوطني تكن من أسر مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي، منهم نجل محافظ البيضاء المعين من قبل الحوثيين ويدعى فارس علي محمد المنصوري، وابن اخته، في منطقة المشرع وغنيمة سيارة نوع "هايلوكس" كانو على متنها بعد ان اضلو الطريق وكانو في طريقهم الى مكيراس.

وأكد المركز الإعلامي لجبهة "الحازمية" ، مصرع قائد الكتيبة الثامنة بالمنطقة العسكرية الرابعة التابعة لمليشيا الحوثي، النقيب نعيم ناصر الجوف وأصابه نجل محافظ المنصور اثناء العملية.

وتشهد محافظة البيضاء مواجهات عنيفة ومتواصلة للأسبوع الثاني على التوالي، بعد ان اطلاق الجيش الوطني عملية عسكرية لتحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الإنقلابية، وتمكن من خلالها من تحرير مواقع واسعة وقتل وجرح العشرات من الحوثيين.