المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 07:42 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ليس محمد عبدالسلام.. الكشف عن قيادي حوثي يحمل الجنسية الأمريكية ويعمل متحدثاً دولياً للجماعة بضوء أمريكي (وثائق) طيران اليمنية تصدر بيانا بشأن طائرة إيرباص المحتجزة لدى الحوثيين بمطار صنعاء عبدالملك الحوثي يكشف ماذا فعل مسلحي جماعته بالسفينة توتور بعد إصابتها بزورق حربي وفاة عروس بالفستان الأبيض ليلة زفافها في مصر.. وعند الفحص الطبي كانت المفاجأة أكثر من 14 ألف حاج يمني يغادرون مكة المكرمة بعد أداء مناسك الحج لهذا العام شاهد كيف هرب ”شهلائي” قائد فيلق القدس الإيراني من اليمن؟ ”فيديو” عاجل: ضربة أمريكية جديدة غربي اليمن تبديل مولودين بمستشفى الملك فيصل بالسعودية.. واتخاذ أول إجراء رسمي أكذوبة ثبات سعر الصرف لدى الحوثيين بدء فصل الصيف رسميًا.. وهذا ما سيحدث يوم الجمعة الحزن يضرب السفيرة البريطانية لدى اليمن.. وتحذير من عواقب مأساوية شاهد .. اعلامية يمنية تهاجم الحوثيين من داخل منزل القيادي الحوثي المداني بصنعاء(فيديو)

الزمالك يتوج بلقب السوبر الأفريقي بعد غياب 17 عاما

توج فريق الزمالك المصري بطلا لكأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على الترجي التونسي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة.
واستعاد الزمالك ذاكرة التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 17 عاما، وتحديدا منذ فوزه على الوداد المغربي بنفس النتيجة في نسخة 2003.
واحتاج الزمالك أقل من دقيقتين فقط لتسجيل هدفه الأول، الذي جاء برأسية من صانع اللاعب يوسف أوباما، مستغلا تمريرة زميله المخضرم محمد عبدالشافي.
وتحصل فريق الترجي على ركلة جزاء في الشوط الثاني بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد، وتبين ارتطام الكرة بيد المدافع محمود الونش.
وتقدم الجزائري عبدالرؤوف بن غيث بنجاح وسدد الكرة في شباك الحارس محمد أبوجبل، ليدرك التعادل لبطل تونس في الدقيقة 54.
وبعد 4 دقائق فقط من تعادل الترجي، أعاد المغربي أشرف بنشرقي فريق الزمالك للمقدمة بهدف ثانٍ بعد مرواغة مدافع المنافس، قبل أن يختتم نفس اللاعب ثلاثية فريقه في الوقت بدل من الضائع.