السبت 13 أبريل 2024 10:33 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة

شاهد بالصورة .. جنود سعوديون يشاركون مع الجيش الوطني في معارك ”نهم”

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك- تويتر، صوراً لجنود سعوديين وهم يخوضون معارك مع الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.

ولليوم الثالث على التوالي يخوض الجيش الوطني معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية في جبهة نهم.

وفي وقت سابق، أكدت مصادر عسكرية أن الجيش الوطني يخوض معاركه ضد مليشيا الحوثي بتنسيق ودعم مباشر من التحالف العربي، وبمشاركة مختلف الوحدات العسكرية التابعة للجيش وقوات التحالف، وبغطاء جوي.

وأثارت الصور التي تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، يقولون إنها لجنود سعوديين في جبهة نهم، غضب انصار مليشيا الحوثي الإنقلابية.

إلى ذلك طالب نشطاء حوثيين، رئيس ما يُسمى بالمجلس السياسي للحوثيين، مهدي المشاط، بإنهاء الهندة مع السعودية التي أعلن عنها سابقاً، مؤكدين أن مفعول الهدنة انتهى بعد مشاركة الجيش السعودي بطيرانه وجيشه في جبهة "نهم" وفق تعبيرهم.