المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:16 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟

شاهد بالفيديو ...مشادة بين محافظ المهرة ومحافظ حضرموت

قامت  قيادات  اقليم حضرموت (الاقليم الشرقي لليمن ) والذي يضم محافظات شبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى  وفقا لمؤتمر الحوار الوطني اجتماعا لها في الرياض بحضور محافظي حضرموت والمهرة وشبوة ونائب رئيس الوزراء الدكتور سالم احمد الخنبشي ومستشار رئيس الجمهورية الدكتور احمد بن دغر .

وفي اللقاء تحدث محافظ المهرة راجح باكريت حول معاناة أبناء محافظة المهرة وتهميشها منذ عام 1994م  وأن المهرة اليوم ترفض اي محاولات لضمها وإلحاقها بما يسمى إقليم حضرموت بمسميه حضرموت  متوعدا انه لن يتم تسمية الاقليم باسم حضرموت لو على رقابهم ما أدى إلى انزعاج محافظ حضرموت اللواء ركن فرج سالمين  البحسني وقيامه من مكانه مغادرا قبل ان يتم ارجاعه من قبل الحاضرين لاستكمال اللقاء .