الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:43 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء

الكشف عن سبب تأجيل التوقيع النهائي لاتفاق الرياض ...وهذا الحاكم العربي اول الحاضرين للمملكة

أكدت مصادرإعلامية ان موعد التوقيع النهائي على اتفاق الرياض بين الشرعية والمجلس الانتقالي قد تأجل بعد ان كان مقررا اليوم الثلاثاء .

وأضافت المصادر، إن توقيع الاتفاق بين الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي تم تأجيله الى يوم الخميس المقبل .

وأشارت المصادر ان مراسيم التوقيع النهائي لاتفاق الرياض ستكون بحضور اقليمي ودولي

 واشارت ان التأجيل ربما يعود لاستكمال التريبات اللازمة لحضور عدد من الشخصيات والجهات الخارجية للمشاركة في هذه المراسيم.

وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود قد استقبل يومنا هذا الملك الاردني عبدالله الثاني والذي يرى مراقبون انه اول الواصلين والذين من المتوقع حضورهم لاتفاق الرياض .