الأربعاء 21 فبراير 2024 01:59 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في بمصر كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب

مذيع في قناة عدن يظهر بحالة صادمة ودعوات لانقاذه

اطلق مذيعون في قناة عدن الحكومية مناشدة عاجلة لانقاذ الاعلامي طارق حسن الذي ظهر بحالة صادمة.

وقال موظفو قناة عدن في مناشدتهم:" كم هو مؤلم ما نسمعه ونشاهده في صفحات التواصل الاجتماعي عن التدهور الصحي لزميلنا الأستاذ طارق حسن ، الاعلامي والمذيع بقناة عدن الذي يرقد حاليا بمستشفى الجمهورية بعد تدهور حالته الصحية.
للأسف في ظل وضع مزري وسئ ، أعتقد أن رسائل المناشدات للجهات الرسميه المعنية برعاية زميلنا الأستاذ طارق ما بتجيب نتيجه وهذا الصمت مخيب للامال" .

من جانبه دعا المذيع وضاح الشليلي كافة العاملين بالقناة وقال :" وأنا أولهم أن يبادروا بتقديم يد العون كل واحد اللي يقدر عليه من مبلغ ، وبشكل عاجل ، على الأقل أي مبلغ في الوقت الحالي ولو كان بسيط بينفع اخونا الأستاذ طارق ".
ويعاني كثير من اعلاميي اليمن من مشاكل وظروف معيشية صعبة كحال اغلب الشعب اليمني منذ انقلاب الحوثي بداية العام 2015م .