المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:05 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد فضيحة فساد.. وزير سابق يخسر قضيته أمام محكمة بمارب.. ومحاكمته كـ‘‘فار من وجه العدالة’’ طلب إيراني عاجل إلى واشنطن عقب سقوط طائرة الرئيس إبراهيم رئيسي.. وهكذا كان الرد موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي

إحراق مركبة رجل أمن سعودي

سيارة رجل الامن بعد احتراقها
سيارة رجل الامن بعد احتراقها


أحرق مجهولون سيارة رجل أمن بمحافظة الخرج، في المملكة العربية السعودية.

وسيطر رجال الدفاع المدني على الحريق، الذي اندلع في سيارة مواطن يعمل في أحد القطاعات الأمنية، كانت متوقفة في فناء منزله، قبل امتداده إلى داخل المنزل.

ووفق صحيفة "سبق"، فإن التحقيقات الأولية أكدت أن الحادثة متعمدة، حيث تبين أن مجهولين ترصّدوا لرجل الأمن، وبعد مغادرة منزله كسروا الباب الآلي للمنزل وحطموا الزجاج الأمامي للمركبة، قبل أن يضرموا النار فيها، ما أدى إلى تفحمها بالكامل.

وتكثف الجهات الأمنية البحث عن الفاعلين لضبطهم.

يذكر أن البلاغ ورد إلى الدفاع المدني، الاثنين الماضي، بعد أن قال شخص إن هناك حريقًا شبّ في مركبة جاره التي تقف وسط منزله، حيث توجهت فرق الدفاع إلى هناك وتمكنت من إخماد الحريق.