الأربعاء 21 فبراير 2024 01:59 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في بمصر كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب

أنباء عن وصول قوات سعودية ضخمة إلى منفذ الوديعة

كشفت مصادر إعلامية عن وصول قوات سعودية ضخمة إلى اليمن، عبر منفذ الوديعة الحدودي.

وقال شهود  عيان في منطقة الخشعة بمديرية العبر بوادي حضرموت، انهم شاهدو قوة عسكرية سعودية ضخمة عبرت عبر ميناء الوديعة الحدودي .

 وبحسب المصادر، فإن لواء متكامل مجهز بكافة الاسلحة المتوسطة والثقيلة، من الوية حراسة المنشئات الخاص من قوات التحالف العربي " السعودية "عبر منفذ الوديعة صباح اليوم متوجها الى مدينة المكلا.

وبحسب المصادر فان معسكر التحالف في منفذ الوديعة تسلم برقية من التحالف العربي عن قدوم لواء متكامل متوقف حاليا في منطقة الخشعة بوادي حضرموت تحت حراسة امنية مشددة وجهته صوب مدينة المكلا بعدها الى العاصمة المؤقتة عدن. 

ولم يتحصل المشهد اليمني على تعليق رسمي من مصدر خاص.

ويتوقع مراقبون أن يكون الأمر متعلق بتغطية مكان القوات الاماراتية التي بدأت بالانسحاب من اليمن، إضافة إلى تأمين جلسات مجلس النواب عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.