الأربعاء 21 فبراير 2024 01:47 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في بمصر كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب

الحوثيون يصدرون بيان رسمي بشأن التمثيل بجثة القيادي السابق ”مجاهد قشيرة”!

أصدرت مليشيا الحوثي بيانا بررت فيه عملية التمثيل الوحشي بجثة قيادي قتلته الجماعة في محافظة عمران، شمالي اليمن.

وقالت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين في صنعاء، إن بشاعة وفداحة ما اقترفته العصابة التي يقودها مجاهد قشيرة، أدى إلى استفزاز أبناء المنطقة والذي بدوره أدى إلى قيام بعض المتضررين، بتصرفات منفلته تجاه جثته، في تبرير للمشاهد المروعة التي تداولها ناشطون تظهر التمثيل البشع بجثة قيادي صفته الجماعة.

وأشادت المليشيا بإنجاز مسلحيها وقال البيان إن مقتل قشيرة وعصابته، إنجاز أمني يضاف إلى الرصيد المشرف لرجال الأمن في المحافظة، التابعين للجماعة.

 واتهم بيان الحوثيين القيادي السابق فيها بارتكاب جرائم السرقة والنهب والحرابة المصاحبة للقتل، وقالت إنها تدين عملية التمثيل بجثته وستفتح تحقيقا في الحادثة.

 وشهدت الحادثة موجة غضب واسعة في الأوساط اليمنية، وشبهوا الجريمة بجرائم داعش، ورأى فيها ناشطون دليلا جديدا على دموية الجماعة حتى مع قياداتها وأنصارها.