الأربعاء 17 أبريل 2024 09:40 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’ 10 أشخاص ينزحون من اليمن إلى الفضاء في رواية اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته

ضبط سائق دراجة نارية حاول اختطاف طفل في عدن (تفاصيل)

ضبطت نقطة الإرسال الإذاعي التابعة للحزام الأمني بالعاصمة عدن صباح اليوم الجمعة سائق دراجة نارية حاول اختطاف طفل من منطقة القاهرة بمديرية المنصورة.

وقال مصدر أمني بعمليات الحزام الأمني ان نقطة الإرسال الإذاعي الواقعة على خط البريقة ضبطت سائق دراجة نارية, يدعى (أ.س.س) من أبناء القاهرة بمديرية المنصورة, حاول اختطاف طفل يدعى (نايف محمد احمد الحبشي) من محافظة تعز.

وفي تفاصيل العملية , عند ايقاف الدراجة النارية للتفتيش, استنجد الطفل بأفراد النقطية, واخبرهم ان السائق قام باختطافه بالقوة عندما اراد ان يستأجر الدراجة الى مديرية المنصورة من جولة القاهرة , الا ان السائق اخذه في خط طويل, مدعي انه الخط المؤدي الى المنصورة.

وعلى الفور تم احتجاز سائق الدراجة النارية, من قبل سرية المهام في الحزام الأمني والتي قامت بتسليمه الى شرطة البريقة للتحقيق ومعرفة دوافع قيامه باختطاف الطفل واتخاذ الإجراءات القانونية بذلك .

وأشاد المصدر بافراد نقطة الارسال الإذاعي ويقظتهم الأمنية التي مكنتهم من اكتشاف هذه العملية والتي تعد خطرة وتثير الهلع في نفوس ألناس ،مؤكدا بأن قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تبذل جهودا جبارة في محاربة كل الظواهر التي تخل بالأمن والأمان وستضرب بيدا من حديد كل من يقلق السكينة العامة للمواطنين.