المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:11 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران

شاهد بالصور..رئيس الحكومة في مطعم شعبي رفقة عدد من نجوم كرة القدم اليمنية

التقى رئيس الوزراء معين عبدالملك عدد من نجوم كرة القدم اليمنية، في مطعم شعبي بمحافظة عدن، جنوب اليمن.

وفي اللقاء الذي جمعة على مائدة طعام، ناقش "عبدالملك" مع الرياضيين اليمنيين السابقين،استعادة النشاط الرياضي لمدينة عدن ذات التأريخ والإبداع الرياضي، مؤكدين بأن الرياضة هي السلاح الحقيقي لخلق جيل واعي يبني استقرار اليمن.

وتعرف رئيس الوزراء في حديثه مع النجوم على أوضاع الرياضة والرياضيين، وسبل استعادة وتطوير الرياضة، وعلى الأوضاع الصعبة التي يعيشها الرياضيون القدماء.

وكان من الحضور الذين التقى بهم "رئيس الوزراء"،الكابتن عمر البارك - الكابتن خالد عفارة - الكابتن محمد حسن أبو علاء - الكابتن إبراهيم عبدالرحمن.