المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:24 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية

مقتل يمني مسن بغارة أمريكية على قريته في البيضاء

طائرة أمريكية بدون طيار
طائرة أمريكية بدون طيار
البيضاء

قتل مواطن يمني كبير في السن، اليوم بغارة أمريكية شنتها طائرة بدون طيار، استهدفت  منطقة جاعر بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وقال مصدر قبلي، إن مواطن يدعى صالح معرج القيسي ويبلغ (65 سنة) قتل صباح اليوم بغارة جوية لطائرة أمريكية استهدفت سيارته التي كان يقودها في منطقة القيسيين التابعة لمديرية الصومعة.

وحسب المصدر" فإن المواطن القيسي لم يكن منتميا إلى أي جماعة مسلحة بالمحافظة أو جهة حزبية مشيرة بأنه كان مغتربا يعمل في المملكة العربية السعودية.

وأشار المصدر إلى أن الغارة الأمريكية جاءت بعد يومين من تحليق متواصل لطيران الاستطلاع الأمريكي، في سماء المنطقة.