الأحد 14 أبريل 2024 08:29 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

توجيهات من الرئيس ”هادي” باستمرار العمليات العسكرية في الضالع ولحج

وجه الرئيس اليمني باستمرار العمليات في الضالع
وجه الرئيس اليمني باستمرار العمليات في الضالع
اليمن

وجه الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" قوات الجيش الوطني في جبهتي كرش والضالع بمواصلة العمليات العسكرية لتحرير ما تبقى من المناطق من سيطرة مسلحي الحوثي.
جاء ذلك خلال اتصال جرى بين رئيس الجمهورية مع قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء الركن "فضل حسن"، لمعرفة مستجدات الوضع في جبهتي كرش ودمت بالضالع، بحسب وكالة "سبأ" الرسمية.
وفي السياق ذاته نوهه رئيس الجمهورية القيادات العسكرية إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة في عدم السماح لمرور وتهريب الأسلحة والمعدات من قبل مسلحي الحوثي من كافة المنافذ وغيرها لقطع دابرها وإمداداتها بصورة كاملة، بحسب قوله.

إلى ذلك لا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة في أطراف مدينة دمت آخر معاقل مسلحي الحوثي في محافظة الضالع جنوب اليمن، وأحرز الجيش اليمني تقدماً ملحوظاً خلال الأيام الماضية على حساب مسلحي الحوثي.

يأتي هذا في وقت تستعد فيه جميع الأطراف اليمنية إلى جولة مفاوضات جديدة تستضيفها دولة السويد، بدعم من مجلس الأمن وضغوط دولية أدت إلى توقف العمليات العسكرية في الحديدة غربي اليمن.