المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:24 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟

عاجل : غارات مكثفة لمقاتلات حربية بوادي حضرموت ( صور )

غارات على مواقع للقاعدة في وادي حضرموت
غارات على مواقع للقاعدة في وادي حضرموت

شنت مقاتلات حربية صباح اليوم الأربعاء غارات مكثفة على مواقع لتنظيم القاعدة الإرهابي بوادي حضرموت .

وقال شهود عيان في منطقة الوادي في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن مقاتلات حربية شنت غارات متتالية على مواقع مفترضة لتنظيم القاعدة في  منطقة "الصوط" الفاصل بين وادي "عمد" ووادي "رخية" بوادي حضرموت.

وأضاف الشهود " أن أدخنة تتصاعد منذ الصباح من أماكن الغارات فيما لايزال الطيران يحلق في سماء الوادي حتى هذه اللحظة.

وأطلقت قوات المنطقة العسكرية الثانية الشهر الماضي عملية عسكرية لتظهير وادي المسيني غرب المكلا من عناصر التنظيم فيما أطلقت قوات المنطقة العسكرية الأولى مطلع الشهر الحالي عملية أخرى بمساندة قوات التحالف العربي تهدف إلى تطهير منطقة وادي حضرموت بالكامل من أي تواجد لعناصر التنظيم الإرهابي.