المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:40 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

ساعة الصفر اقتربت.. دعوة مهمة للمواطنين في مناطق سيطرة الحوثيين قبيل اندلاع المعركة الفاصلة

دعا مسؤول حكومي، المواطنين في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية للاستعداد لساعة الصفر، وانطلاق معركة التحرير، ومساندة الجيش في الجبهات.

وقال أمين العاصمة، عبدالغني جميل، في رسالة وجهها "إلى كل وطني جمهوري في الداخل جميعنا يعرف انكم متضررين من الحوثي ونعرف بأنكم متعطشين لازاله الكهنوت اكثر من منهم في الخارج وعليكم الاستعداد لساعه الصفر".

وأضاف جميل، في منشور على منصة إكس: "لا نريد منكم مساعدتنا في الجبهات، المطلوب منكم فقط هو رصد كل مشرف في كل قرية وكل عزله وكل منطقة وكل مديرية وعند ابتداء ساعه الصفر، الجميع هبة رجل واحد ومحاصرتهم كلاً في منطقته فقط وهم قله قليله يتم متحاصرتهم بحيث لا يستطيعوا التنقل من منطقه لأخرى".

وأشار إلى ضرورة أن يهب الجميع في وقت واحد، لتحقيق النجاح والانتصار على المليشيات الحوثية.