المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:17 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

أسد البحر يهاجم العشرات من مرتادي الشاطئ ويثير الرعب والهلع (فيديو)

هاجم أسد البحر، العشرات من مرتادي أحد الشواطئ، في سان دييغو بولاية كاليفورنيا، في حادثة غريبة أثارت الخوف والهلع.


ووقع الحادث في 23 حزيران الماضي، عندما شوهد أسد البحر يسبح حول خليج "لا غولا" مع صغاره قبل أن يبدأ في الهجوم على السباحين، وفق ما نقل موقع "نيويورك بوست".


وفي مقطع فيديو التقطته إحدى السائحات يظهر العديد من الأشخاص وهم يقفزون من أماكن جلوسهم على الشاطئ عندما اقترب منهم أسد البحر، منهم من حمل أمتعته على مهل، بينما استخدم آخرون هواتفهم لتوثيق هذا اللقاء القريب مع الحيوان.