المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:38 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

شيرين عبد الوهاب تنشر صورة صادمة توثق آثار اعتداء حسام حبيب عليها

شيرين
شيرين

نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب صورة حديثة عبر حسابها على إنستغرام، تكشف عن الجروح التي أصيبت بها بعد تعرضها للضرب من قبل طليقها الفنان حسام حبيب.

ويظهر في الصورة، وجه شيرين عبد الوهاب مغطى بالدماء، وهي ممسكة بخصلة من شعرها، بينما بدت آثار جرح قطعي في مقدمة رأسها.

كما أظهرت صور أخرى، إصابات الفنانة المصرية في مختلف أنحاء جسدها، بما في ذلك كدمة في العين اليمنى، وجرح سطحي في الأنف، وجروح وخدوش في اليدين والساقين.

وتأتي هذه الصورة، لتؤكد صحة الادعاءات التي قدمتها شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب، والتي اتهمته فيها بالاعتداء عليها بالضرب داخل منزلها في القاهرة.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تقدمت ببلاغ رسمي ضد حسام حبيب، بعد نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. وقد أكد التقرير الطبي إصابتها بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء جسدها.

وقد أثار حادث الاعتداء على شيرين عبد الوهاب، موجة غضب واستياء واسعة في الرأي العام المصري، وسط مطالبات بمحاسبة حسام حبيب على فعلته.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع صورة شيرين عبد الوهاب، معبرين عن تضامنهم ودعمهم لها في هذه المحنة.