المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:17 صـ 10 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

اهتمام الرئيس العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد يلقى تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن

العليمي
العليمي

لاقى الاهتمام السريع من قبل الرئيس رشاد العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن.

وجاء هذا التفاعل بعد إعلان مكتب الرئيس العليمي قبل يومين عن تكفله بعلاج الفنان عوض أحمد، ومباشرة عملية نقله لتلقي العلاج في مستشفى خاص في عدن.

وكانت المبادرة الرئاسية قد بدأت فور تلقي الرئيس العليمي نداءات من محبي الفنان ومجتمعات المثقفين في البلاد، والتي طالبت بالتدخل السريع لإنقاذ الحالة الصحية للفنان عوض أحمد، الذي يُعد أحد أعمدة الفن اليمني.

وقد أشاد العديد من المثقفين والشخصيات الاجتماعية بتحرك الرئيس العليمي السريع لمواجهة معاناة الفنان عوض أحمد، مؤكدين أن هذه المبادرة تعكس التفاني والحرص الكبيرين للرئيس على دعم الفنانين والمبدعين في البلاد. واعتبر البعض أن هذه ليست المرة الأولى التي يتفاعل فيها الرئيس العليمي مع دعوات مساعدة لأحد المبدعين، مما يعزز صورته كراعٍ أول للفنانين والمبدعين في اليمن.

وفي تصريحات لبعض المواطنين، أشاروا إلى أن فخامة الرئيس العليمي يهتم بصورة كبيرة بالفنانين والمبدعين، وأنه يظل هو الداعم الأول لهم في كافة الأوقات.

وقد عبّر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لهذا الدعم المستمر، مؤكدين أن مثل هذه المبادرات تعكس الروح الإنسانية للرئيس والتزامه بتقديم الدعم والرعاية لجميع فئات المجتمع اليمني.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة الرئاسية ليست الأولى من نوعها، فقد سبق للرئيس العليمي أن تدخل لمساعدة عدد من الفنانين والمبدعين في اليمن، مما يؤكد استمرارية دعمه واهتمامه البالغ بهذه الشريحة المهمة من المجتمع.