المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 09:11 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إرهابيون يعيشون على الدم والدمار”...عضو مشاورات الرياض يفتح النار على الحوثيين غضب يمني عارم بعد إشادة البرغوثي بالحوثيين كممثلين شرعيين! موت مروع بصاعقة رعدية: طفل يلقى حتفه وشقيقه يصارع الموت في الضالع! خبير اقتصادي يكشف سر ”القفز للمجهول” بخصوص سعر الصرف للعملة الوطنية هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة

إنجلترا تُحسم تأهلها إلى نصف نهائي يورو 2024 بركلات الترجيح بعد تعادل مثير مع سويسرا

فرحة لاعبي انجلترا
فرحة لاعبي انجلترا

حجز المنتخب الإنجليزي مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024، بعد فوزه المثير على نظيره السويسري بركلات الترجيح (5-3)، عقب تعادل مثير 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

سيناريو مثير وتأهل دراماتيكي:

شهدت المباراة ندية كبيرة بين كلا المنتخبين، حيث تقدمت سويسرا بهدف سجله بريل إمبولو في الدقيقة 75. لم تنتظر إنجلترا طويلاً للرد، حيث خطف بوكايو ساكا هدف التعادل في الدقيقة 80، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

تألق إنجليزي وتأهل مستحق:

ابتسمت ركلات الترجيح للمنتخب الإنجليزي، حيث نجح في تسجيل جميع ركلاته الخمس عن طريق كل من كول بالمر، وجود بلينغهام، وبوكايو ساكا، وإيفان توني، وترينت ألكسندر أرنولد. بينما أهدر مانويل أكانجي ركلة لسويسرا، ليصعد الإنجليز إلى نصف النهائي.

مواجهة قوية تنتظر "الأسود الثلاثة":

سيواجه المنتخب الإنجليزي في الدور نصف النهائي، الفائز من مباراة هولندا وتركيا، والتي ستقام لاحقًا في العاصمة الألمانية برلين.