المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:30 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

اشتباكات مسلحة في عدد من مناطق محافظة شبوة وسقوط قتلى وجرحى

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وجرح آخرون اثر اندلاع اشتباكات قبلية مسلحة في محافظة شبوة، صباح اليوم الاثنين.

وقالت مصادر محلية، إن حدة الصراع بين قبيلتي ال آسحاق و ال ضيف الله أسفرت حتى اليوم عن مقتل ثلاثة اشخاص و جرح آخرين و استخدمت فيها كافة انواع الاسلحة.

وأضافت مصادر مماثلة، أن مديرية الصعيد شهدت فجر اليوم الاثنين اشتباكات قبلية بين قبيلتين، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا.

ووجه سكان الصعيد نداء لقبائل ومشائخ شبوه بالتدخل بوقف إطلاق النار حيث جاء في النداء بأن اصوات المدافع والسلاح الثقيل تهز أرجاء الصعيد، بحسب وكالة "خبر".

وفي منطقة هدى بمديرية حبان اندلع قتال بين قبيلتين من أبناء لقموش فجر اليوم الاثنين.

وتشهد محافظة شبوة، نزاعات قبلية وفوضى أمنية تشهدها المحافظة، في حين لم تتدخل السلطات المحلية والأمنية في شبوة لفض الاشتباكات في الثلاث المديريات عسيلان و الصعيد و حبان.