المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 05:39 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

هروب عدد من السجناء من سجن تديره قوات الانتقالي .. وإيقاف قسم شرطة عن العمل وإحالته للتحقيق

تمكن عدد من السجناء من الفرار من سجن تديره قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

وقالت مصادر أمنية إن 11 سجينًا من نزلاء سجن شرطة إنماء بالعاصمة عدن صباح الأربعاء متهمين بقضايا جنائية وتقطع وحرابة وقضايا سرقة وإتجار بالمخدرات وقضايا أخرى .

وأوضحت المصادر إن 11 متهمًا من الموقوفين بالسجن منذ عدة أشهر تمكنوا الهروب من داخل غرف الحجز بقسم شرطة إنماء دون أن تتخذ إدارة الأمن اي إجراءات أمنية أو تأديبية على المتورطين في عملية هروب نزلاء السجن أو إحالتهم إلى التوقيف وملاحقة الفارين من السجن وتعقب اماكنهم.

وأكدت االمصادر وجود تسهيلات أمنية من داخل القسم ومن إدارة الامن نفسها التي رفضت نقلهم إلى البحث الجنائي في وقت سابق .

بدوره وجه مدير إدارة أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي بتوقيف إدارة قسم شرطة إنماء وتشكيل لجنة برئاسة مساعد مدير الأمن لشؤون أقسام الشرطة ومدير إدارة البحث الجنائي للنزول إلى شرطة مدينة إنماء واتخاذ الإجراءات اللازمة وهو الأمر الذي لم يتم بعد ولازالت الشرطة تمارس عملها حتى اللحظة دون تقديم قيادة الشرطة إلى المجلس التأديبي أو التوقيف.