المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:44 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

شاب يقدم على الانتحار في عدن

الشاب
الشاب

لقي شاب في محافظة عدن حتفه منتحراً في منزله بمنطقة خورمكسر، حي السعادة، في حادثة مأساوية هزت المجتمع المحلي. وقد تم التعرف على الضحية باسم رمزي أحمد عبدالله، وهو أب لأربعة أطفال.

ووفقًا للمصادر، عُثر على جثة الشاب رمزي صباح يوم الخميس من قبل أحد أفراد العائلة، حيث فارق الحياة شنقًا. وبحسب التحقيقات الأولية، تشير الدلائل إلى أن دوافع الانتحار تعود إلى الظروف المعيشية الصعبة التي كان يعاني منها الشاب.

وقد أكد مصدر أمني فتح الشرطة تحقيقًا في ملابسات الحادثة، وجمع الأدلة لكشف كافة التفاصيل المحيطة بها.

وتلقي هذه الحادثة الضوء على معاناة الكثير من الأسر اليمنية التي تُكابد أوضاعًا اقتصادية صعبة، خصوصًا في ظل استمرار الصراع في البلاد.

وتدعو أسرة "المشهد اليمني" إلى ضرورة تقديم الدعم النفسي والمعنوي للأفراد الذين يعانون من ضغوطات الحياة، وتعزيز سبل التكافل الاجتماعي لمساعدة المحتاجين، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

وتُقدم تعازيها الحارة لعائلة الضحية، وتدعو لهم بالصبر والسلوان.