المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:19 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات

المنتخب اليمني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة الديار العربية لغرب آسيا

فاز منتخبنا الوطني على نظيره العماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة في المباراة التي جمعتهما، اليوم،على مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين سجلهما عبدالعزيز مصنوم عند الدقيقة الرابعة، وعادل المنتخب العماني في الدقيقة العاشرة، بعد هفوة من حارس منتخبنا وضاح أنور، ولم يتمكن من صد تسديده لغسان المسروري ليسجل عمان هدف التعادل، ليعود لاعبنا عصام ردمان ويسجل الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني سيطر منتخبنا على اغلب فترات الشوط وتمكن من الضغط على المنتخب العماني، والذي توّجها بتسجيل الهدف الثالث عن طريق رأسيه رائعة لنجم الشوط الثاني عمر الكثيري عند الدقيقة 65.

وحصل منتخبنا على نقاط المباراة الثلاث، ليتصدر – مؤقتا- المجموعة الاولى بأربع نقاط، بانتظار نتيجة مباراة الكويت والسعودي مساء اليوم.