المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 05:43 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

أسلحة روسية صينية نوعية تصل للحوثيين نكاية بأمريكا في البحر الأحمر.. واتفاق أمريكي إيراني خلف الكواليس!

قال مراقب وباحث سياسي، أن الحوثيين حصلوا على أسلحة نوعية من الصين وروسيا، بهدف استنزاف الأمريكيين وحلفائهم في البحر الأحمر.

وتساءل الباحث السياسي عبدالسلام محمد، عن إمكانية استخدام الحوثيين، لهذه الأسلحة لاستهداف السعودية في قادم الأيام.

وتساء أيضا عن موقف بكين وموسكو في حال استخدام الحوثيين، لتلك الأسلحة ضد السعودية، وهل "ستبيع الصين وروسيا أسلحة دفاعية وهجومية أكثر تطورا للسعودية ؟".

ورأى الباحث السياسي أن "الأمريكان والإيرانيون اتفقوا أن تكون الحرب بينهما بعيدا عن حدود البلدين".

واستدرك متسائلا: "لكن ماذا عن الصين وروسيا، هل يعتقدوا أن الحوثيين أداة مناسبة للانتصار على أمريكا بها؟ أم تهدد أمنهم الاقتصادي !".