المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 07:11 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

قائد التحالف الأوروبي بالبحر الأحمر: سنضاعف حجم قواتنا بسبب تصاعد هجمات الحوثيين

قال قائد التحالف الأوروبي في البحر الأحمر، إن القوة التي نشرها الاتحاد الأوروبي لحماية السفن في البحر الأحمر، بحاجة إلى زيادتها بأكثر من الضعف، بسبب تصاعد الهجمات التي يشنها الحوثيون المدعومون من إيران.

ونقلت وكالة بلومبرغ الأمريكية اليوم الجمعة، عن قائد العملية البحرية الأوروبية بالبحر الأحمر، قوله إن التحالف الأوروبي ساعد 164 سفينة وأسقط 12 مسيرة و4 صواريخ حتى الآن.

وفي 19 فبراير الماضي، اتفقت دول الاتحاد الأوروبي على إطلاق مهمة للمساعدة في صد هجمات الحوثيين وحماية الملاحة الدولية في منطقة البحر الأحمر.