المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:00 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور”

مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك


أفادت قوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي الخميس، بمقتل عدد من الضباط الكبار في صفوف القوات التي تتواجد بالساحل الغربي اليمني.

وذكرت وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسم قوات المقاومة الوطنية، أن اثنين من ضباط تلك القوات، قتلوا أثناء المواجهة مع مليشيات الحوثي التابعة لإيران.

وأوضحت أن العقيد ناصر سعد علي الحسيني، والعقيد عبدالله صالح عوض، قضيا وهما يؤديان واجبهما الوطني في مواجهة المشروع الايراني ودفن خرافة الولاية وإعادة اليمن إلى حاضنته العربية.

ولم تذكر “وكالة 2 ديسمبر” أي معلومات عن تاريخ ومكان مقتلهما، إلا أن جبهات القتال على طول خطوط التماس في تعز والحديدة ومأرب والضالع ولحج وأبين وحجة وصعدة تشهد بين الحين والآخر تبادلا لإطلاق النار يسفر عن سقوط قتلى وجرحى.