المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:25 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المتخاذل يتحول إلى بطل: قصة عودة ميسي الملحمية في كوبا أميركا 2024! ”انتهى بطرد أهل العروس” .. شاهد مشاجرة بين أهل العريس والعروسة في حفل زفاف هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟

تسوية نزاع مالي بقيمة 120 مليون ريال تؤدي إلى إطلاق سراح شاب مخطوف في أبين

من الافراج عن المخطوف
من الافراج عن المخطوف

بجهود حثيثة ومتواصلة من قبل مدير أمن أبين، العميد علي ناصر أبو زيد باعزب، وبعض الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وعلى رأسهم الشيخ محمد باخرش الحنشي، تم مساء اليوم الجمعة إطلاق سراح المخطوف علي محمد عبيد بعد أن اختطفته إحدى القبائل قبل عدة شهور بسبب نزاع على حقوق مالية، مما جعل القضية معقدة وصعبة تم تسويتها كون المبلغ المطلوب هو (120,000,000) مائة وعشرون مليون ريال.

تكللت الجهود التي بذلتها إدارة أمن أبين بقيادة مدير أمنها باعزب والشيخ باخرش وبعض الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بنجاح، حيث تم استلام المخطوف علي محمد عبيد من قبل والده الذي حضر إلى إدارة أمن أبين، وتم تسليمه من قبل مدير أمن محافظة أبين، العميد علي ناصر أبو زيد باعزب.

وخلال تسليم المخطوف، تقدم والده بخالص الشكر والتقدير لإدارة أمن أبين بقيادة مديرها "باعزب"، وكل من تعاون في إطلاق سراح ابنه المخطوف لعدة شهور. وأثنى على الجهود الحثيثة التي بذلتها إدارة أمن أبين تجاه ولده على وجه الخصوص، وأيضاً على جهودها الكبيرة في متابعة مثل هذه القضايا المعقدة والإنسانية في محافظة أبين. وقد لاقت هذه القضية شعبية كبيرة واستحسان الجميع.

وتواصل إدارة أمن أبين تحقيق انتصاراتها وإنجازاتها يوماً بعد يوم، وقد نجحت نجاحاً كبيراً في الكشف عن مختلف القضايا والقبض على الجناة والمجرمين واللصوص وتقديمهم للعدالة، والكشف عن المتورطين في قضايا مختلفة.

ويدعو الجميع إلى التعاون والتكاتف مع الأجهزة الأمنية في المحافظة لما فيه مصلحة الجميع.

وتؤكد إدارة أمن أبين سعيها وجهودها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة، وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زرع الفتنة وزعزعة الأمن والاستقرار.

وتشدد على أن إدارة أمن أبين والأجهزة الأمنية في المحافظة لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه ذلك حتى تنعم المحافظة بالأمن والاستقرار التام.