المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 04:39 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية منصة المخطوطات النادرة: إسرائيل تستحوذ على أكبر مجموعة يمنية في العالم

”اوصت بالتبرع باعضائها ”...الإعلان عن وفاة زوجة أمير سعودي بعد سقوطها من على ظهر خيل

الامير بدر بن سعود
الامير بدر بن سعود

أعلن سمو الأمير بدر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، عن وفاة زوجة ابنه الأمير سعود بن بدر، السيدة مجدولين وولش، إثر حادث مأساوي وقع يوم الثلاثاء الموافق 12 يونيو 2024.

وذكر الأمير بدر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن الصلاة على الفقيدة أقيمت عصر ذلك اليوم في مدينة الرياض، وتمّت مواراتها الثرى.

وأوضح الأمير بدر أن السيدة مجدولين، وهي بريطانية مسلمة تبلغ من العمر 26 عاماً، توفيت إثر سقوطها من على ظهر خيل مسرع.

و أضاف الأمير بدر في تغريدته، أن الفقيدة كانت قد أوصت بالتبرع بكامل أعضائها بعد وفاتها، لوجه الله تعالى، وقد تمّ تنفيذ وصيتها، حيث تمّ التبرع بأعضائها لإنقاذ حياة خمسة أشخاص.

وختتم الأمير بدر تغريدته بتضرّع إلى الله تعالى أن يغفر للفقيدة ويرحمها، وأن يجمعه بها في دار الآخرة، وأن يُثيبها على ما قدمته من خير، وأن يُحسن عزاء العائلة.

وقد عبر العديد من الأمراء والمسؤولين والشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية عن خالص تعازيهم ومواساتهم للأمير بدر بن سعود وعائلته في هذا المصاب الجلل.