المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:47 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

رأى الموت بعينيه.. مقتل مغترب يمني في أمريكا بطريقة مروعة .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد

لقي مغترب يمني مصرعه على أيدي مسلحين، خلال حادثة سطو مسلح بإحدى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت مصادر إعلامية، إن الشاب "سالم البكري"، قتل يوم أمس الاربعاء (بتوقيت اليمن)، في حادثة سطو مسلح في مقر عمله بولاية فلوريدا الأمريكية.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، عصابة تضم اربعة شبان داخل محل الضحية يطلبون منه بعض السلع لشرأها واثناء قيام الأخير باخذها وتقديمها لهم يقوم احدهم بإشهار مسدسه عليه واثناء محاولة الضحية الدفاع عن نفسه واخذ سلاحه يقوم المسلح بإطلاق النار عليه بشكل مباشر ليرديه قتيلا على الفور

وجاءت الحادثة بعد أيام من مقتل المغترب "محمد فاروق الشايف" الذي يحمل الجنسية الأمريكية الماضي، في ظروف وملابسات غامضة في ولاية تكساس الأمريكية.