المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:12 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

مكرمة ملكية سعودية لذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة

الملك سلمان
الملك سلمان

أصدر الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز ال سعود أمره الكريم بتنظيم استضافة 1000 حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة لأداء مناسك الحج لهذا العام.

وتأتي هذه الخطوة السامية ضمن مبادرة استضافة حجاج ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة، مما يرفع إجمالي عدد المستضافين من دولة فلسطين إلى 2000 حاج.

وفي هذا السياق، قدّم وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على هذه اللفتة الكريمة، التي تجسد حرصهما الدائم على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد الوزير أن هذه الاستضافة الاستثنائية تأتي كبادرة إنسانية تهدف إلى تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشيرًا إلى أنها تعكس الاهتمام والرعاية المستمرة التي توليها المملكة للشعب الفلسطيني.

من جانبه، أشار الوزير إلى أن الوزارة قامت بالتحضيرات اللازمة لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء والمصابين في فلسطين، مؤكدًا على سعيها لتمكينهم من أداء الحج بكل يسر وسهولة.