المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 10:24 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعرضت لهجومين.. إصابة خطيرة لسفينة تجارية في البحر الأحمر والقبطان يبلغ بخروج الوضع عن السيطرة عاجل: ضربات أمريكية جديدة في محافظة الحديدة وكشف المكان المستهدف الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب

مكرمة ملكية سعودية لذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة

الملك سلمان
الملك سلمان

أصدر الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز ال سعود أمره الكريم بتنظيم استضافة 1000 حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة لأداء مناسك الحج لهذا العام.

وتأتي هذه الخطوة السامية ضمن مبادرة استضافة حجاج ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة، مما يرفع إجمالي عدد المستضافين من دولة فلسطين إلى 2000 حاج.

وفي هذا السياق، قدّم وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على هذه اللفتة الكريمة، التي تجسد حرصهما الدائم على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد الوزير أن هذه الاستضافة الاستثنائية تأتي كبادرة إنسانية تهدف إلى تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشيرًا إلى أنها تعكس الاهتمام والرعاية المستمرة التي توليها المملكة للشعب الفلسطيني.

من جانبه، أشار الوزير إلى أن الوزارة قامت بالتحضيرات اللازمة لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء والمصابين في فلسطين، مؤكدًا على سعيها لتمكينهم من أداء الحج بكل يسر وسهولة.