المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:59 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو)

شاهد: صورة تجمع سالم الدوسري بأولاده.. وزوجته تكشف عن أسمائهم

الدوسري رفقة اطفاله
الدوسري رفقة اطفاله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب نادي الهلال السعودي، سالم الدوسري، برفقة أبنائه الأربعة، وذلك بعد تتويج فريقه بلقب دوري روشن للمحترفين للمرة التاسعة عشرة في تاريخه.

وقد ظهر الدوسري في الصورة وهو مبتسم وسعيد برفقة أبنائه سعود وترفه ولاما وسڤانا وحمودي، الذين ارتدوا قمصان نادي الهلال احتفالًا بالفوز.

وقد شاركت أشواق العمير، زوجة الدوسري، الصورة على حسابها الشخصي على سناب شات، مع كتابة تعليق: "فرحة العائلة بلقب الدوري مع بابا".

وتُعد هذه الصورة دلالة على اللحظات العائلية الجميلة التي يعيشها لاعبو كرة القدم، خاصة بعد تحقيق الإنجازات الرياضية.

فقد حرص الدوسري على مشاركة فرحة الفوز مع عائلته، الذين يمثلون له الدعم الكبير في مسيرته الكروية.

ويُذكر أن الدوسري قد لعب دورًا هامًا في تتويج الهلال بلقب الدوري، حيث سجل هدفًا وصنع آخر خلال المباراة النهائية التي جمعت فريقه مع الاتحاد.

وقد نال إشادة واسعة من قبل الجماهير والنقاد الرياضيين على أدائه المميز خلال الموسم.