المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 11:49 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد وفاة كبير سدنة الكعبة.. هذا هو الفرق بين ‘‘بني هاشم’’ وبني شيبة الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر بعد تعرضه لـ‘‘ملطام’’ .. الشاعر المنشق عن قوات ‘‘طارق صالح’’ يستفز الحوثيين بمقطع فيديو قوي للرئيس السابق ‘‘صالح’’ السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در

شاهد: صورة تجمع سالم الدوسري بأولاده.. وزوجته تكشف عن أسمائهم

الدوسري رفقة اطفاله
الدوسري رفقة اطفاله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب نادي الهلال السعودي، سالم الدوسري، برفقة أبنائه الأربعة، وذلك بعد تتويج فريقه بلقب دوري روشن للمحترفين للمرة التاسعة عشرة في تاريخه.

وقد ظهر الدوسري في الصورة وهو مبتسم وسعيد برفقة أبنائه سعود وترفه ولاما وسڤانا وحمودي، الذين ارتدوا قمصان نادي الهلال احتفالًا بالفوز.

وقد شاركت أشواق العمير، زوجة الدوسري، الصورة على حسابها الشخصي على سناب شات، مع كتابة تعليق: "فرحة العائلة بلقب الدوري مع بابا".

وتُعد هذه الصورة دلالة على اللحظات العائلية الجميلة التي يعيشها لاعبو كرة القدم، خاصة بعد تحقيق الإنجازات الرياضية.

فقد حرص الدوسري على مشاركة فرحة الفوز مع عائلته، الذين يمثلون له الدعم الكبير في مسيرته الكروية.

ويُذكر أن الدوسري قد لعب دورًا هامًا في تتويج الهلال بلقب الدوري، حيث سجل هدفًا وصنع آخر خلال المباراة النهائية التي جمعت فريقه مع الاتحاد.

وقد نال إشادة واسعة من قبل الجماهير والنقاد الرياضيين على أدائه المميز خلال الموسم.