المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:00 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

وفد من ”السلفيين” يزور السفارة الإيرانية بصنعاء!

من الزيارة
من الزيارة

أفادت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، بأن وفدا من "السلفيين" قام بزيارة إلى مبنى السفارة الإيرانية لدى المليشيات الحوثية الانقلابية بالعاصمة المختطفة صنعاء.

وذكرت المصادر الإعلاميةن أن وفدا من المحسوبين على السلفيين الواقعين تحت سيطرة المليشيات، قاموا بزيارة السفارة الإيرانية بصنعاء، تحت مسمى التعزية بمصرع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

وضم الوفد، الشيخ صالح العوي والاستاذ محمد الحميري و الشيخ زيد بن سلمان وعدنان الشخبي. وفقا للمصادر.

وأقامت السفارة الإيرانية، مراسم عزاء، حضرته القيادات الحوثية وشخصيات محسوبة على كيانات تابعة للحوثيين.

وكان وفد من جماعة الحوثي برئاسة الناطق الرسمي للجماعة محمد فليته زار العاصمة الإيراني طهران، للمشاركة في تشييع جنازة رئيسي ووزير خارجيته اللذين لقوا مصرعهم مع آخرين، بسقوط وتحطم المروحية الرئاسية شمال غربي إيران الأحد الماضي.