المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:22 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية مقطع فيديو يوثق اشتباكات عنيفة بين مواطن ومليشيا الحوثي وسط اليمن والكشف عن حصيلتها

لأصحاب القلوب القوية.. شاهد كيف أصبحت أجساد الرئيس الإيراني ووزير خارجيته بعد سقوط الطائرة؟

الرئيس الإيراني ووزير خارجيته
الرئيس الإيراني ووزير خارجيته

تداول صحفيون مهتمون بالشأن الإيراني، مقطع فيديو جديد يظهر كيف أصبحت جثامين الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير خارجيته أمير عبداللهيان، بعد تحطم مروحيتهم الرئاسية الأحد الماضي.

وفي الفيديو الذي نشره الصحفي محمد مجيد الأحوازي، تظهر جثة الرئيس الإيراني متفحمة تماما، في حين يظهر جسد وزير خارجيته متقطع ومرمي على الأرض في الغابة التي تم العثور عليهما فيها.

وكانت الرئاسة الإيرانية أعلنت صباح الإثنين عن مصرع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان ومسؤولين آخرين خلال عودتهم من منطقة "خدا آفرين" على الحدود المشتركة مع أذربيجان باتجاه مدينة تبريز إثر حادث تعرضت له المروحية التي كانت تقلهم.