المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:46 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء

أول فيديو من موقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني ووصول فريق الإنقاذ ”شاهد”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة انتشار فرق إنقاذ في محيط موقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في محافظة أذربيجان الشرقية.

وأظهر الفيديو الذي نشره الصحفي المختص بالشأن الإيراني، محمد الأحوازي، الفرق تنتشر وسط الضباب الكثيف والطقس السيء في المنطقة.

و تكثف السلطات الإيرانية جهودها للعثور على المروحية التى تقل الرئيس الإيراني آية الله إبراهيم رئيسي والتي تعرضت لحادث في محافظة أذربيجان الشرقية.

وأطلق الهلال الأحمر، بالإضافة إلى العناصر العسكرية والشرطية المساعدة، عملية واسعة النطاق للبحث عن هذه المروحية منذ بداية بلاغ حادث المروحية الرئاسية.

ولم تتمكن فرق البحث والإنقاذ والتي بلغت 65 فرقة، من العثور على حطام المروحية أو الوصول إلى الرئيس الإيراني على الرغم من مرور أكثر من عشر ساعات على الحادثة، حتى الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين.